كوبا أمريكا 2020 / 2021 :: تيتي ... شبح الإقالة - بي بولا Bebola



تيتي ... شبح الإقالة

08-06-2021       |        عدد المشاهدات : 207

تقرير: عبدالنور ساسي

 

كشف أنطونيو كارلوس نونيس، الرئيس المؤقت للاتحاد البرازيلي لكرة القدم، حقيقة إقالة تيتي من تدريب راقصي السامبا، قبل بطولة كوبا أمريكا.

وزعمت تقارير مؤخرًا أن تيتي صاحب الـ60 عامًا مهدد بالإقالة، بسبب موقفه المعارض لإقامة كوبا أمريكا في البرازيل.

وكان كاسيميرو، لاعب المنتخب البرازيلي، صرح مؤخرًا بأن جميع لاعبي السامبا، متحدون ضد استضافة بلاده للبطولة؛ بسبب الوضع الصحي الخطير هناك.

وقال نونيس، في تصريحات أبرزتها صحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية: "إقالة تيتي؟ لقد فزنا بكوبا أمريكا عام 2019، والآن نحن على وشك التأهل إلى كأس العالم، لذا كما يقول المثل لا يجب أن تغير الفريق الذي يحقق انتصارات".

وأضاف الرئيس المؤقت للاتحاد البرازيلي لكرة القدم: "أنا صديق لتيتي، لكن لم أستطع التحدث إليه يوم الأحد. أنا حقًا أحب العمل الذي يقدمه. إنه شخص جاد".

وكان من المفترض أن تقام البطولة في كولومبيا والأرجنتين، لكن تم استبعاد البلدين بسبب قضايا سياسية وجائحة كورونا.

ومن المقرر أن تقام البطولة في البرازيل بداية من 13 جوان الجاري، عقب قرار اتحاد أمريكا الجنوبية بنقل مكان إقامتها.